إنجازات شركة سعودي سوفت مصر لعام 2019

تفصلنا أيام قليلة عن العام الجديد واحتفالاته، ولكن قبل أن نودع عام 2019، نود مشاركتكم إنجازات شركة سعودي سوفت مصر لهذا العام. 

 
الإنجازات بإيجاز:
  • الحصول على اعتماد ISO 17100: 2015: يعد هذا إنجازًا كبيرًا في مجال الترجمة والتوطين، ويسعدنا أن نحظى بالتقدير لجودة عملياتنا ومواردنا والجوانب الأخرى المطلوبة؛ لتقديم خدمة ترجمة عالية الجودة تلبي المواصفات المعمول بها.
  • عملاء جدد: كان من دواعي سرورنا العمل مع أسماء كبيرة ومشاركة خبراتنا في مختلف المجالات التي تشمل: توطين الألعاب والمواقع الإلكترونية والبرامج والتعلُّم الإلكتروني وترجمة الكتب وإعداد الكتب الإلكترونية. لن نكون بالطبع على ما نحن عليه اليوم دون عملائنا الحاليين!
  • أعضاء أسرتنا الجدد: رحبنا جميعًا بانضمام موظفينا الجدد إلى أسرة سعودي سوفت. فقد توسعنا بمزيد من الخبرات؛ مما ساعدنا على التقدم بشكل أسرع نحو التطور.
  • تقديم خدمات جديدة لعملائنا: بجانب خدمات الترجمة والتوطين التقليدية، أطلقنا خدماتنا الجديدة الخاصة بالترجمة الآلية وإعداد الكتب الإلكترونية، على سبيل المثال، إنشاء ذاكرة الترجمة الآلية وخدمة التحرير اللاحق للنصوص المترجمة آليًا ((MTPE، وما إلى ذلك، فنحن نتفهم أن التكنولوجيا تعمل على تغيير سلوكيات المستهلكين، فنسعى دائمًا لمساعدة عملائنا على التكيف بشكل جيد مع هذه التغييرات.
  •  إسهاماتنا في المجال: في عام 2019، شاركت سعودي سوفت في تأسيس الجمعية المصرية لخدمات وحلول اللغة (EAGLS(, وهي جمعية تجارية غير هادفة للربح تتكون من عدد من الشركات المصرية لتكون مظلة لجميع الأطراف المعنية في مجال التوطين؛ حيث يمكنهم الاجتماع ومناقشة أعمال التوطين وتعزيزها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه الجمعية مفتوحة لجميع الشركات والأفراد العاملين في قطاع الخدمات اللغوية.
  •  مؤتمر التوطين الأول في الجامعة الأمريكية بالقاهرة: قامت شركة سعودي سوفت برعاية مؤتمر التوطين والترجمة التحريرية والترجمة الفورية الأول في الجامعة الأمريكية بالقاهرة الذي عُقد يوم الإثنين، 15 أبريل من عام 2019. وقد كان مديرنا العام ومدير قسم الترجمة ومدير خدمات التوطين متحدثين رئيسيين في هذا المؤتمر.
 كان عام 2019 عامًا مثمرًا لشركة سعودي سوفت بكل ما حققته من إنجازات بفضل كل عضو من أعضاء أسرتها، وكذلك عملاؤنا الذين ساعدونا على تحقيق هذا النجاح والإنجاز. كانت النتائج التي حققناها هي نتاج تعاون أسرة سعودي سوفت والموردين ومعظم عملائنا الذين يمثلون جزءًا كبيرًا من نجاحنا.

نتمنى لكم جميعًا عامًا جديدًا سعيدً مليئًا بالإنجازات والنجاحات.

إذا وجدتَ هذه المقالة مفيدة، فيرجى مشاركتها أو الاتصال بنا للحصول على أي استفسارات أو اقتراحات على: emarketing@saudisoft.com